اعتمدي هذا الروتين من Colgate خلال شهر رمضان المبارك واستقبلي عيد الفطر بابتسامة ناصعة البياض

مادة إعلانية بالتعاون مع Colgate

من المعروف أن النظام الغذائي يؤثر على صحة الأسنان في الأيام العادية، وخلال شهر رمضان المبارك تكثر اللقاءات حول مائدة الإفطار والسحور والتي يتم أثناءها تناول الأطعمة المتنوّعة والحلويات المختلفة.

هذا الروتين يتطلب عناية خاصة بالأسنان من أجل الحفاظ على سلامتها وحمايتها من أي آلام طارئة ناتجة عن التسوس أو مشكلات اللثة والأهم من ذلك المحافظة على بياضها. فإلى جانب الإلتزام بمواعيد تنظيف الأسنان، وتجنب الإفراط بتناول الأطعمة التي من شأنها أن تؤثر على صحة الفم والأسنان نقدم لك حلاً مثالياً سيجعلك تحافظين على أسنان صحية طيلة الشهر الفضيل و ابتسامة ناصعة البياض في عيد الفطر!

فلا تترددي باعتماد هذا الروتين خلال الشهر الفضيل، إنه الوقت المناسب لكي تبدئي باستعمال هذا المنتج من Colgate يومياً، إذ نضمن لك أن النتيجة ستكون مرضية مع نهاية شهر رمضان وستحصلين عن ابتسامة ناصعة البياض خلال فترة العيد! إننا نتحدث عن معجون الأسنان للتبييض Colgate Optic White Oxygen الذي يزيل بقع الأسنان السطحية والعميقة الناتجة عن الطعام والمشروبات. 

يعمل هذا المستحضر من Colgate بتقنية الأوكسجين النشط الثورية التي تطلق ملايين جزيئات الأوكسجين النشطة على أول فرشاة للأسنان فتخترق بأمان خارج سطح المينا وتزيل البقع العميقة وتمنع تشكّل البقع في ما بعد بنسبة تصل إلى 100%!

مع الاستعمال المنتظم مرتين في اليوم، تظهر نتائج استعمال Colgate Optic White Oxygen بعد 4 أسابيع من الاستخدام المتواصل حيث ستصبح الأسنان بيضاء بمقدار 3 درجات!

إذا، لأسنان ناصعة البياض وابتسامة مشرقة في عيد الفطر ما عليك سوى البدء باستعمال معجون Colgate Optic White Oxygen الذي يتميز بنكهة النعناع المنعشة التي تدوم طويلاً.

Copyright © 2024 Marie Claire Arabia. All Rights Reserved